الروبل الوسي يواصل انخفاضه بعد العقوبات الأميريكية على روسيا والدولار النيوزلاندي يواصل انخفاضه الى أدنى مستوى له منذ ستة أشهر

مدد الروبل الروسي انخفاضه بنسبة 1.4 ٪ بعد انخفاض الأمس بنسبة 2.7 ٪ عن إعلان العقوبات الأمريكية

الروبل الوسي يواصل انخفاضه بعد العقوبات الأميريكية على روسيا والدولار النيوزلاندي يواصل انخفاضه الى أدنى مستوى له منذ ستة أشهر

الروبل الوسي يواصل انخفاضه

 

ارتفع مؤشر الدولار (USD / DXY) ليغلق عند قمة نطاقه الأخير مدعومًا بتراجع في عملات الأسواق الناشئة. مدد الروبل الروسي انخفاضه بنسبة 1.4 ٪ بعد انخفاض الأمس بنسبة 2.7 ٪ عن إعلان العقوبات الأمريكية. انخفض اليورو إلى أدنى مستوياته في 6 أسابيع مع عودة المخاوف من المخاطر السياسية الإيطالية للظهور. ظهر ركود في أسعار المنتجين الأمريكيين في يوليو. هبط العائد على السندات المالية الأمريكية لأجل عشر سنوات بمقدار 3 نقاط أساس ليصل إلى 2.93٪.

النظرة المستقبلية: شهدت ظروف الصيف تداولًا ضعيفًا . أنهى الدولار سعراً جيداً على الرغم من انخفاض عوائد سندات الخزانة الأمريكية. دفع الانخفاض الحاد في عملات الأسواق الناشئة الدولار الأمريكي للأمام بعد فترة ركود قليلة.

عرض التداول: ارتفاع بنسبة 0.54 ٪ في مؤشر الدولار الأمريكي (USD / DXY) إلى 95.60 ، وقد عززت قمة نطاقه الأخير من انخفاض اليورو بنسبة 0.7 ٪. لم يطرأ تغير يذكر على الدولار مقابل الين والفرنك السويسري. عكس الدولار الاسترالي المكاسب ، منخفضًا بنسبة 0.75٪ إلى 0.7375 على خلفية انخفاض الكيوي بنسبة 1.7٪. لم ير التجار أي سبب لاحتفاظ الدولار النيوزيلندي في أعقاب موقف بنك الاحتياطي النيوزيلندي المهادن.

ويدل الضعف الواضح في عملات الأسواق الناشئة على دعم القوة الإجمالية للدولار الأمريكي. رفع البنك المركزي الفلبيني (BSP) سعر الفائدة الأساسي 50 نقطة أساس إلى 4.0 ٪ لكبح التضخم المتفشي وانخفاض العملة.

أغلقت عوائد سندات الخزانة الأمريكية على انخفاض بعد فقدان بيانات أسعار المنتجين الأمريكية. كان كلا من العنوان الرئيسي ومؤشر أسعار المنتجين الأساسي أقل من المتوقع. هبط العائد على سندات الخزانة لأجل سنتين بمقدار نقطتين أساس ليصل إلى 2.65٪. بدون دعم العائد ، من الصعب أن تكون هناك مكاسب أخرى للدولار.

يتم توجيه جميع الأسواق إلى رقم مؤشر أسعار المستهلك الأمريكي القوي. الخطر هو خيبة الأمل في هذا التقرير.

USD / DXY – أغلق مؤشر الدولار عند 95.60 ، فقط عند مستوى المقاومة القوي وأعلى مستوياتنا الأخيرة. من الناحية الفنية ، ليس من الصعب أن نرى لماذا يرى المحللون تحركًا أعلى ، لكننا سنحتاج إلى دعم العائد الأساسي. الذي سيأتي من بيانات مؤشر أسعار المستهلك. تقع المقاومة الفورية اليوم عند 95.65 ثم 96.00. يمكن العثور على الدعم الفوري عند 95.35 ثم 95.00. يمكن أن يؤدي الاختراق الصاعد لمستوى 96.00 إلى العودة إلى مستوى 98.00 وحتى 100.00. من المحتمل النطاق 95.20-95.70.

USD/DXY

EUR / USD – انخفض اليورو إلى أدنى مستوى له خلال 6 أسابيع ، ليتداول عند 1.16193 خلال الليل. أغلق اليورو عند 1.1529 ، منخفضًا بنسبة 0.71٪ من 1.1613 يوم أمس. هناك مخاوف ايطالية (الساسة الإيطاليين اليمينيين الراغبين في مغادرة الاتحاد الأوروبي). الخطر يكمن في ضعف الدولار الأمريكي إذا كان مؤشر أسعار المستهلك الأمريكي محبطًا. يوجد الدعم الفوري عند 1.1520 / 30 (1.15256 هو أدنى سعر ليوم تداول). يمكن العثور على الدعم التالي عند 1.1500 وهو قوي. يمكن العثور على المقاومة الفورية عند 1.1560 و 1.1580 ثم 1.1600. النطاق المرجح اليوم 1.1520-1.1620.

EUR/USD

أغلق الدولار / ين ياباني – انخفض قليلًا عند 111.07 (110.93) مقابل الدولار الأمريكي القوي. كافح زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (USD / JPY) للحصول على الكثير من المكاسب نظرًا إلى انخفاض العائد على سندات الخزانة الأمريكية لأجل 10 أعوام فضلاً عن القلق بشأن التجارة العالمية. يعتبر الدولار الأمريكي مهمًا للغاية لدعم الدولار الأمريكي. من المقرر صدور بيانات الناتج المحلي الإجمالي الياباني للربع الثاني بعد بضع دقائق من الآن. لا يزال تركيز السوق يتركز على بيانات التضخم الأمريكية المقرر صدورها في وقت لاحق اليوم. ويواجه الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (USD/JPY) مقاومة فورية عند 111.20 (أعلى سعر ليوم 111.18) ، يليه 111.50. يمكن الحصول على الدعم الفوري عند 110.70 (قاع الليل عند 110.706) ، يليه 110.40. ترقبوا الارتفاعات مع النطاق المحتمل اليوم 110.70-111.20.

USD/JPY

زوج الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي (AUD / USD) – أنهى الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (AUD/USD) عند 0.7375 ، منخفضًا بنسبة 0.75٪ عن مستوى يوم أمس عند 0.7435. كما أثر الانخفاض في عملات الأسواق الناشئة على الدولار الأسترالي. يحظى الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (AUD / USD) بالدعم الفوري عند 0.7370 (قاع الليل عند 0.73735) ، يليه 0.7340. يمكن العثور على المقاومة الفورية عند 0.7400 ثم 0.7430. نتطلع إلى نطاق تداول محتمل اليوم من 0.7370-0.7420.

AUD/USD

الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي – انخفض الدولار النيوزلندي إلى أدنى مستوى له خلال 5 أشهر عند 0.6612 خلال الليل. واصل الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي خسائره إلى 0.6600 في بداية التداول في سيدني. من المتوقع أن تظل أسعار الفائدة مع أسعار الفائدة أقل من أسعار الفائدة الأمريكية لبعض الوقت. انخفض العائد على السندات النيوزيلندية لأجل عشر سنوات بمقدار 12 نقطة أساس ليصل إلى 2.62٪.. ومع ذلك ، قال محافظ بنك الاحتياطي النيوزيلندي غرايم أور إن الدولار النيوزيلندي أقرب إلى القيمة العادلة. يقع الدعم الفوري لزوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي عند 0.6600 ثم 0.6570. يمكن العثور على المقاومة الفورية عند 0.6650 ثم 0.6680. النطاق المرجح اليوم 0.6585-0.6685.

NZD/USD

البيانات الاقتصادية والحدث اليوم: مؤشر النيوزيلندي الصناعي لتصنيع الأعمال: الناتج المحلي الإجمالي الياباني للربع الثاني ، مؤشر أسعار الناتج المحلي الإجمالي للربع الثاني ومؤشر أسعار المنتجين. بيان السياسة النقدية الأسترالي الناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة لشهر يوليو ، ؛ كندا معدل التغير في العمالة ومعدل البطالة لشهر يوليو.  CPIفي الولايات المتحدة

 

الآن فرصتك لتحقيق الربح!

افتح حساب هنا!

 

 المعلومات الواردة في هذه النشرة يتم جمعها من أطراف ثالثة ويجب ألا تعتبر بأي شكل من الأشكال كمشُورة تجارية أو توصيات من قبل سي ام تريدينج. لا توصي شركة سي ام تريدينج أو تقدم الاستشارة للتجارأو المستثمرين في اتخاذ القرارات، ولكنها تقدم معلومات واخبار من السوق لعملائها حيث يتم توفير معلومات إضافية وفقا للأحداث التي تحدث في الأسواق المالية.

 

تحذير المخاطر:

تداول العملات الأجنبية (فوركس) والعقود مقابل الفروقات (CFD) يتضمن درجة عالية من التخمين، ويحمل مستوى عالٍ من المخاطرة وقد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين. قد تتجمع بعض أو كل الخسائر في رأس  المال، وبالتالي يجب ألا تغامر برأس مال فوق طاقتك. يجب أن تكون على دراية بكافة المخاطر المرتبطة بالتداول على الهامش.

 

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email

Recent .

Dogecoin is going to the moon… literally!

Dogecoin is going to the moon… literally!  While the cryptocurrency markets have been put through the mill the past few weeks, Dogecoin managed to steal the spotlight …

Read More →
Stock of the Week: Apple in huge demand, beats estimates by billions.

Stock of the Week: Apple in huge demand, beats estimates by billions. Apple beat estimates for quarterly earnings by billions of dollars. We look at …

Read More →
Stock of the week: Facebook makes CEO Mark Zuckerberg $8 billion in just one week!  

Stock of the week: Facebook makes CEO Mark Zuckerberg $8 billion in just one week!   It has been a momentous week for Facebook CEO Mark Zuckerberg who …

Read More →
Big Tech earnings roll in – Huge profits for Google, Microsoft and more! 

Huge profits for Google, Microsoft and more! Major big tech companies have released their quarterly earnings. We look at how some of the world’s biggest businesses performed so far this year!     Google, …

Read More →
MetaTrader 4 vs MetaTrader 5 – which is the better platform?
Bitcoin bounces back: Is buying the dip worth the risk?

Bitcoin bounces back: Is buying the dip worth the risk?  Bitcoin has recovered some of its losses following its fall from a record high of $65,000. Considering the crypto king’s astonishing performance in 2021, should …

Read More →
Oil summit: Waste of time
Oil market outlook: bumpy ride ahead?

2020 has been disastrous for the oil markets, however, it appears that oil has recovered most of its losses and is now hovering near pre-pandemic levels. In today’s article we will take a look at oil’s recent performance and explore the opportunities that may lie ahead.

Read More →
˄